تشييع الشهيد ” كريم محمد ابراهيم” إلى مثواه الأخير

 

 

 

ودّع أهالي مدينة منبج وكافة المؤسسات العسكرية والمدنية جثمان الشهيد “كريم محمد ابراهيم ” من قوات جيش الثوار والذي استشهد أثناء تأديته لواجبه العسكري .

 

بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء .ثم ألقت سهام حمو الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي لمقاطعة منبج كلمة تطرقت فيها ” باسم الإدارة المدنية الديمقراطية في مقاطعة منبج نعزي أنفسنا باستشهاد المناضل “كريم محمد الابراهيم” من قوات جيش الثوار ببالغ الأسى وبخالص التعازي القلبية وصادق المواساة متمنين لهم الصبر والسلوان.

 

كما أضافت” سهام “منذ تحرير مدينة منبج نعلم جيداً بأنّ دولة الاحتلال التركي تزيد من هجماتها واحتلالها على مناطقنا وتستهدف بشكل مباشر أبناء مكونات شمال وشرق سوريا وكافة مناطق شمال وشرق سوريا هذه المناطق التي تنعم بأمان وسلام والعيش المشترك. ”

 

ونوّهت “حمو” نجد دولة الاحتلال التركي تحاول كسر إرادة أبناء مناطق إقليم شمال وشرق سوريا لكن هذه المحاولات لم تُجدي نفعاً بسبب تلاحم وتماسك أبناء المنطقة بكافة أطيافها.

وأكّدث في ختام حديثها لا ننسى احتلال مدينة عفرين من قبل مرتزقة الاحتلال التركي والذي عاث فيها فساداً بحق الأهالي الأبرياء حيث ارتكب أبشع الجرائم وعلى مرة العالم أجمع ، من هنا من هذا المكان المقدس نطالب المجتمع الدولي بوقف ووضع حد للانتهاكات التركية بحق مناطقنا واستهداف المنشآت الحيوية والتي تخدم سكان إقليم شمال وشرق سوريا.

 

وفي سياق متصل أُلقيت العديد من الكلمات منها باسم عوائل الشهداء وكلمة باسم جيش الثوار وتمحورت جميع الكلمات ” إنّ الشهداء ناضلوا وضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا بسلام وأمان يسوده روح من المحبة والتعايش المشترك بين جميع مكونات المنطقة، وأكّدت الكلمات على الاستمرار في النضال والسير على خطى شهدائنا الأبرار في الدفاع عن أبناء إقليم شمال وشرق سوريا حتى تحقيق النصر ودحر المحتل .

 

وبعد الانتهاء من الكلمات قرأت وثيقة الشهيد وسلمت لذويه، ليوارى بعدها جثمان الشهيد الثرى إلى مثواه الأخير مع ترديد الشعارات التي تخلد الشهداء وتمجد الشهادة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.