البيان الختامي للمؤتمر الرابع لحزب سوريا المستقبل في مقاطعة منبج وريفها

 

 

ألقى حزب حزب سوريا المستقبل في مقاطعة منبج وريفها بياناً ختامياً وذلك في نهاية المؤتمر الرابع لحزب سوريا فرع منبج حيث ألقت البيان ابتسام عبد القادر رئيسة حزب سوريا المستقبل في مقاطعة منبج وريفها وجاء في نص البيان:

 

عهداً لشهدائنا. … ووفاء لتضحياتهم انعقد اليوم المؤتمر الثالث لمجلس حزب سوريا بتاريخ ٢٧/ ١ / ٢٠٢٤م وتحت شعار: سوريا ديمقراطية.. تعددية.. لا مركزية

البيان الختامي

 

حزبنا مستقبلنا … إدارتنا ضماننا … قواتنا نصرنا … سوريا توحدنا… حيث لبى دعوتنا عدد من الضيوف من وجهاء عشائر والعسكريين والسياسيين والدبلوماسيين معبرين عن تضامنهم مع حزبنا بعدة برقيات تهنئة مؤكدين على وحدة الصف السوري في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية متمسكين برؤية حزبنا لحل القضية السورية عبر الحوار ومشاركة كافة القوى السياسية وكل المكونات في الحل وتمثيل كافة المكونات في المحافل الدولية والتي تسعى لإنهاء الأزمة السورية متخذين من مشروع الإدارة الذاتية الحل الأمثل لعموم سوريا والوقوف بوجه المخططات الاستعمارية للاحتلال التركي ومرتزقته .

ينعقد مؤتمرنا لأهمية المرحلة ومفصليتها وضرورة مواكبة التطورات السياسيةوالدبلوماسية في المرحلة القادمة. تم تقييم عمل الحزب في المجلس في منبج وريفها على الصعيد التنظيمي من خلال مراجعة نقدية لآلية العمل والتأكيد على مسألة التنظيم تجاه الحزب وأعضائه وترسيخ الشخصية الحزبية القادرة على مواكبة المرحلة القادمة والمسؤوليات الملقاة على الحزب وأعضائه وما نتج عن مجمل النقاشات حول التقرير التنظيمي للفعاليات السابقة من القرارات لمواصلة النضال السلمي وتوسيع القاعدة الحزبية والجماهيرية وتكثيف العمل التنظيمي ونشر أهداف ومبادئ الحزب ودعم منابر الحزب عبر الوسائل المتاحة.

وفي الختام تم انتخاب مجلس جديد مؤلف من / 35/ عضواً أخذت المرأة والشباب دورهما في التمثيل.

انتخب

الرفيقة ابتسام عبد القادر رئيسة للمجلس .

الرفيق / محمد بركل.. نائب / رئيس للمجلس .

حزب سوريا المستقبل مجلس منبج وريفها

 

تاریخ : 27/1/2024

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.