لتقيم الأعمال السنوية المنجزة مجلس الشعوب الديمقراطي في منبج يعقد اجتماعه السنوي

 

 

(تحت شعار بوحدتنا نبني مستقبلنا)عقد مجلس الشعوب الديمقراطي لمقاطعة منبج اجتماعه السنوي وذلك في قاعة مجلس الشعوب وسط المدينة ، وبحضور أعضاء مجلس الشعوب لمنبج بالإضافة لممثلين عن المجلس التنفيذي لمقاطعة منبج .

 

بدأ الاجتماع بقراءة الوضع السياسي في المنطقة وآخر المستجدات في إقليم شمال وشرق سوريا والصراع الدائر بين أطراف عدّة، حيث تعتبر مناطق الإدارة الذاتية التي ينطلق منها مشروع الأمة الديمقراطية والتعايش المشترك هي أكثر المناطق أمناً واستقراراً على مستوى سوريا.

 

ومن ثم تمّت قراءة التقرير السنوي لمجلس الشعوب لعام 2023م وكافة جولات المتابعة والجلسات التي نوقش فيها عدّة قوانين وقرارات والنظام الداخلي لبعض اللجان والصعوبات التي واجهها هذا العام ،.

 

وكما تم قراءة التقرير السنوي للمجلس التنفيذي وتقييمه،بالإضافة لأخذ الآراء والمقترحات من الحضور ومناقشتها بخصوص التقارير وتقييمها بشكل كامل،ومناقشة أهم التحديات والصعوبات التي تم مناقشتها هذا العام.

 

واختُتم الاجتماع بوضع خطة عمل لمجلس الشعوب لمقاطعة منبج لعام 2024م، وهي المتابعة الشعبية لكافة هيئات المجلس التنفيذي وسن وتشريع بعض القوانين، وكما سيتم العمل على قانون مخالفة الأفران مع بداية العام ، كما سيتم المشاركة في كافة الاجتماعات الجماهيرية للالتقاء مع الشعب بشكل مباشر والمناقشة معه حول الصعوبات والتحديات التي يعانيها من كافة النواحي وأخذ جميع آرائهم ومقترحاتهم ووضع الحلول الجدية والفعالة لتجاوزها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.