لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل تنظم فعالية لذوي الاحتياجات الخاصة في منبج بعنوان لمة فرح

نظمت لجنة الشؤون الإجتماعية والعمل في مدينة منبج وريفها فعالية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار /لمة فرح/ وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.
حضر الفعالية هيئة الشؤون الإجتماعية والعمل في الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا والإدارة المدنية الديمقراطية في منبج ومؤسساتها والأهالي وذلك في قاعة مركز الثقافة والفن.
بدأت الفعالية بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ومن ثم ألقى “عزت الدرويش” كلمة باسم المكتب العام لذوي الاحتياجات الخاصه لشمال وشرق سوريا وكلمة باسم الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج ألقاها محمد العبو الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي. حيث حثت الكلمات الأهالي والإدارة على رعاية وصقل مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم كي يستطيعوا لعب دورهم في المجتمع وعلى الرغم من إعاقتهم الجسدية إلا أنهم يملكون مواهب قادرة على تطوير نفسهم ومجتمعهم.
ومن بعدها تم عرض سنفزيوني عن بناء معهد لذوي الاحتياجات الخاصة، تلاها عرض مسرحي وغنائي أداه أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنبج بعنوان “نبض الحياة”.وفي الختام أُقيمت فقرات ترفيهية للأطفال وتمّ تكريمهم في ختام الفعالية من قبل لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل.

 

                                                 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.