برعاية لجنة المرأة في منبج وريفها مكتب حماية الطفل يقيم مهرجان في يوم الطفل العالمي

نظّم مكتب حماية الطفل وبرعاية لجنة المرأة التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها اليوم الاثنين مهرجان وذلك بمناسبة يوم 20 نوفمبر والذي يصادف يوم الطفل العالمي في مركز الثقافة والفن ، وحمل المهرجان شعار “أطفالنا براعم المستقبل”.

حضر المهرجان اللإدارة المدنية للمجلسين التنفيذي والتشريعي بالإضافة إلى العاملين في المؤسسات التابعة للإدارة المدنية . بدأ المهرجان بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء وكلمة ترحيبية بإسم الإدارة المدنية الديمقراطية ألقتها نزيفة خلو الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي

حيث رحبت بالحضور وباركت للأطفال بيومهم العالمي وأشارت من خلال كلمتها على إعطاء الإدارة المدنية الديمقراطية للأطفال أهمية كبيرة لإن الإدارة المدنية تعتبر أن كل أيام السنة هي عيد للأطفال لأنهم أجيال المستقبل ويجب الاهتمام بهم لأن تطوير المجتمع يبدأ من هؤلاء الأطفال.

تضمن المهرجان عدد من وصلات الغناء قام الأطفال بتقديمها والتي نالت إعجاب الحضور ،وفقرات للرقص لجميع مكونات منبج تم تقديمها من قبل الروضات التابعة للجنة المرأة وبمشاركة أطفال من لجنتي التربية ولجنة الثقافة والفن .

واختتمت الفعالية بتكريم الأطفال المشاركين من قبل الإدارة المدنية ولجنة المرأة بجوائز تحفيزية لدعم الأطفال والاحتفاء بهم بمناسبة يوم الطفل العالمي كما تم تكريم الرئاسة المشتركة للمجلسين التنفيذي والتشريعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.