تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج يلقي بياناً للرأي العام ضد الهجمات التركية الوحشية على مناطق الدفاع المشروع

 

ألقى اليوم الاثنين تجمع نساء زنوبيا في مقاطعة منبج بياناً للرأي العام بخصوص الهجمات والاعتداءات الوحشية للاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع.

شارك في إلقاء البيان العاملات ضمن لجان ومؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة منبج ومجالس الكومينات ومنظمات المجتمع الديمقراطي والأحزاب السياسية والحركات النسائية وذلك على مدرّجات الملعب البلدي.

ألقت البيان هيفي عبدالقادر عضوة في لجنة التدريب بتجمع نساء زنوبيا
وجاء في نص البيان:
مع تصاعد هجمات جيش الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع إذ اعتمدوا هذه المنهجية للحماية من الإبادة المطبقة ضدهم .

إن مفهوم الدفاع المشروع هو المحافظة على القدرات الأخلاقية والسياسية للجميع هو مفهوم الوجود. أو لا وجود من أجل أن تدافع عن نفسك وتحيا وأما أن تموت وأنت على قيد الحياة إلى الأبد فالدفاع هو أحد غرائز البقاء لكافة الكائنات الحية.

تعيش دولة الاحتلال التركي بفشل سياستها بانتخابات البلديات بشمال كوردستان وتركية، ومع فشله بالهجوم وإصرارهم على مناطق الدافع المشروع وأمام مقاومة الـ.كريـ..ـلا، بالتعاون والتورط مع حزب الديمقراطي pdk ومحولته مع الحكومة العراقية بالهجوم على جنوب كوردستان لأحياء حكومة pdk من جديد، ونحن نعلم وواثقون بإرادة الـ.ـكـر.يـ..ـلا وبطولاتهم وسيُفشلون هذه اللعبة والمؤامرة مثل فشلها في كوباني وشنكال وكاري وزاب وافاشين وغيرها من المناطق.

لقد قام أردوغان بزيارة حكومة العراق لتنفيذ مؤامراتهم من أجل احتلال بعض أجزاء جديدة في جنوب كوردستان،
ونستنكر أيضاً هذه الزيارة واستقبالهم بهدف الهجوم على جنوب كوردستان و إفراغ جميع القرى، ويواجه جيش الاحتلال التركي المستبد الفاشي فشلاً وهزيمة كبيرة أمام المقاومة الملحمية التي يخوضها الكـ..ـريـ..ـلا لحرية کوردستان ومناطق جبال متينا، وقامة الدولة التركية بالإبـ..ـادة الجماعية بحق مقاتلينا الـ.ـكريـ..ـلا، وذلك لقوتهم وإرادتهم المتمثلة بإرادة الـ.ـقائد عبد الله أوجـ..ـلان وقد ظهرت المقاومة الملحمية التي يخوضها الكريـ..ـلا وتم تصعيدها يوماً بعد يوم في متينا و أفاشین وزاب من خلال العمليات الثورية التي تم تنفيذها في دولة الاحـ.ـتلال التركي والتي تتبناها بأنها ثاني أكبر دولة في حلف الناتو تواجه خطراً بالإبادة أمام عظمة قوات الكـ..ـريـ..ـلا وإرادة الشعب الحر الديمقراطي وتقوم بقصف مكثف على مناطق الدفاع المشروع آملاً في تجاوز الفشل والهزيمة.

ومن هنا نحن كتجمع نساء زنوبيا في منبج وريفها ندين ونستنكر هجمات دولة الاحــ.ـتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع وسوف نستمر بدعم قواتنا الكـ..ـريـ..ـلا و سنكون معهم يداً بيد.

لا للهجمات على مناطق الدفاع المشروع
لا للهجمات على مناطق الدفاع المشروع
لا للخونة لا للخونة
لا للاحــ..ـتلال التركي لا للاحـ..ـتلال التركي

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.