تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد جرحى الحرب ومجلس عوائل الشهداء يلقيان بيانا في مقاطعة منبج

تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد جرحى الحرب ومجلس عوائل الشهداء يلقيان بيانا في مقاطعة منبح

ادلى اليوم مجلس عوائل الشهداء جرحى الحرب في مقاطعة منبج وريفها اليوم،بيانا كتابيا إلى الرأي العام وذلك بسبب العزلة المفروضة على القائ..د عبد.. الله أوج..لان من قبل المحتل التركي حيث ألقى البيان ماهر قامشلو العضو في مؤسسة جرحى الحرب وجاء في نص البيان

بيان إلى الرأي العام:

تمر علينا الذكرى السوداء الخامسة والعشرون للمؤا..مرة الدولية بحق القائ..د الأممي عبد الله اوج…لان، والتي استهدفت في شخصه الشعب الكردي وكل الشعوب. في المنطقة والعالم التواقة للحرية إن هذه المؤامرة هي الأولى من نوعها على مدى التاريخ من حيث دراستها وحبكها وسريتها المتكاملة من جميع الجوانب التي قامت بها الدول الرأسمالية في مقدمتها أمريكا وبريطانية وإ.س.رائ.يل وكانت الواجهة تركيا وتم إرضاء روسيا واليونان وغيرها بصفقات تجارية واقتصادية وسياسية وشاركتهم بالمؤامرة على القائ..د أوج..لان الذي أثر بفكره وفلسفته في تاريخنا المعاصر على الملايين في أنحاء العالم .

وحول سجنه الانفرادي إلى منبر للسلام والديمقراطية والحرية، فاضحاً مخططات وأطماع الأنظمة المهيمنة، وهو في صراع مع أعتى القوى العالمية في المنطقة، والتي تستبيح كل الممارسات الإجرامية بحق شعوب المنطقة.

لذلك فرضت دولة الاحتلال التركي العزلة على القائ..د آبو، ومنعت زيارة محامية وذويه، لأنه بفكره وفلسفته زرع الرعب في قلوب هذه الأنظمة الظالمة، فالعزلة المفروضة على القائد وعدم السماح باللقاء به، هي في حد ذاتها استمرارية للمؤ..ام..رة.

وبعد فشل كل المخططات الإجرامية للدول المتآم..رة، وفشل المؤا..مرة على القائ..د ونضاله داخل امرالي ، وما حققناه من إنجازات في شمال وشرق سورية وتأسيس الإدارة الذاتية المبنية على اخوة الشعوب المنبثقة من فكر وفلسفة القائد وإخفاقها في كسر روح المقاومة الشعبية الحرة التي ارتوت بفكر القائد ودماء الشهداء هذا بحد ذاته انصار وفشل المؤامرة.

نحن شعوب المنطقة بكافة مكوناته، شعوب فكر وفلسفة القا..ئد عبد. الله أوج..لان، ندين ونستنكر كل هذه الممارسات الإج.رامية اللا إنسانية واللا أخلاقية بحق الق..ائد والشعوب الحرة، ونطالب من المجتمع الدولي و المنظمات الأممية والحقوقية والشرفاء وضع حد لكل إجرام الدولة التركية بحق القائد عبد الله اوج.لان التي تعدّت كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية .

نعاهد قائدنا وجميع شهدائنا بأننا سنكون قادة حرب الشعب الثورية، ونتعهد برفع وتيرة النضال عالياً، من أجل تحقيق مشروعنا مشروع أخوة الشعوب وحرية القائد الجسدية.

مجلس عوائل الشهداء وجرحى الحرب مقاطعة منبج

١٤ / ٢ / ٢٠٢٤

لا حياة بدون الق.ائد.. تسقط الم..ؤامرة الدولية على القائ..د عبدالله اوج.لان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.